ads 728x90

mercredi 21 septembre 2011

مادونا تحاول إقناع عشيقها الجزائري المسلم باعتناق اليهودية..بالصور


أمريكا: حاولت مغنية البوب الأمريكية مادونا أن تتخفي في ملابس عادية أثناء ظهورها برفقه عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات أثناء دخولها سويا إلى احد الدروس الدينية التي تنظمها طائفة كابلا اليهودية كل أسبوع ، حيث حاولت مادونا التخفي وراء النظارة الشمسية والملابس العادية والقبعة الا أن مصور الباباراتزي التقط صور لهما .

ويبدو أن مادونا سوف تؤثر على عشيقها الجزائري المسلم بالدخول في طائفة الكابالا عن طريق اصطحابه إلى الدروس الدينية التي تنظمها هذه الطائفة ، وهذه هي المرة الأولى التي يرافق فيها إبراهيم زيبات مادونا أثناء هذه الدروس وكانت مادونا تعتاد إلى الذهاب إلى هذه الدروس برفقه أولادها كل يوم أحد ولكن هذا الأسبوع رافقها ابراهيم زيبات .

وكانت والدة إبراهيم زيبات سجلت اعتراضها على علاقة ابنها بمادونا التي بدأت العام الماضي لاختلاف ديانتهما وخوفا من أن يعتنق ابنها اليهودية .

أما إبراهيم زيبات فلقب بالفتي اللعبة وقد شوهد العام الماضي يحتفل بعيد ميلاد مادونا بالقبل والأحضان خلال ساعات نهار رمضان حيث يبدو أن كان غير ملتزم بفروض الصيام .

الجدير بالذكر أن مادونا تستعد لعرض فيلمها الجديد الذي يدور حول قصة حب بين ملك انجلترا وإدوارد الثامن وامرأة تدعي واليس سيمسون .





للمزيد من المشاهد إضغط هنا  




cliquez.gif